العوامل المؤثرة في إدارة الكازينو

التأثير الرئيسي على إدارة الكازينو هو ما يسمى “الوقت الذي يقضيه على الجهاز”. بغض النظر عن المخاطر ، لا يوجد جولة ولا فوز إذا لم يكن هناك لاعبون. تزيد الكازينوهات من دخلها إلى الحد الأقصى إذا وجدت طرقًا ليس فقط لزيادة قيمة منزلها ، ولكن أيضًا متوسط ​​الحصة وطول الفترة الزمنية التي يعمل فيها كل جهاز ألعاب (طاولة موضعية أو جهاز قمار).

كنموذج أعمال ، تعتبر المقبض الشامل نتاجًا لسهولة الاستخدام وسرعة اللعبة والاستخدام المتوسط. لهذا السبب ، تعتمد جميع مؤلفات لاعب نادي على متوسط ​​حصتك وساعات لعبك ، وليس كم تكسب أو تخسر!

يمكن أن ينجح الكازينو الذي يحتوي على 1000 ماكينة قمار فقط إذا تم استخدامها بشكل مستمر. ومع ذلك ، فإن استخدام مساحة اللعب والحد الأدنى من المخاطر على الطاولات يمكن أن يكون مضللاً. لهذا السبب ، من النادر أن ترى لعبة البلاك جاك بحد أدنى 2 دولار أو 5 دولارات حتى لو كان اللاعبون يركضون ويريدون لعب هذا المبلغ عندما يكون هناك عدة طاولات 25 دولار بدون لاعبين.

يمكن تفسير هذه الظاهرة على أفضل وجه من خلال الرياضيات الناتجة عن الربح بالساعة المتوقع على طاولة لعبة ورق. إذا رهان ستة لاعبين دولارين لكل يد ، فيمكن للموزع أن يمنح اللاعبين 375 توزيع ورق. يبلغ إجمالي الرهان (باستثناء الانخفاضات المزدوجة والانقسامات) 750 دولارًا ، ويتوقع المنزل ربحًا بنسبة 2٪ أو 15 دولارًا. ومع ذلك ، فإن اللاعب الفردي على طاولة 25 دولارًا سينتج 4125 دولارًا في الرهانات في الساعة ، مع توقع المنزل 2 ٪ واربح ما مجموعه 82 دولار.

من الواضح أن لعبة الـ 25 دولارًا قد ماتت في بعض الأحيان ، لكن هذا اللاعب الفردي يصنع الفارق بسهولة ، وإذا كانت جميع الطاولات بها حدود منخفضة ولا توجد مقاعد للبالغين ، يخسر المنزل.

على سبيل المثال ، يتم اتخاذ بعض القرارات التي يتخذها الكازينو المحلي لصالح اللاعب لتمديد وقت اللعبة ، ويتم اتخاذ قرارات معينة بناءً على دخل الكازينو ، كما هو الحال بالنسبة لأي عمل تجاري. قد يكون المثال أعلاه أيضًا مثالًا جيدًا على السبب الذي يجعل لاعبي لعبة البلاك جاك 5 دولارات يمكنهم الاعتماد على لعبتهم بسعر 30 سنتًا فقط في الساعة.

يفترض الكازينو أن اللاعب سيحصل على 60 توزيع ورق في الساعة ، وبالتالي فإن إجمالي حصصه في الساعة سيكون 120 دولارًا. وبنفس ميزة 2٪ ، يحتفظ الكازينو بحوالي 2.40 دولار من اللعب ، ويكسب 30 سنتًا ما يعادل قيمة شركات تبلغ 12.5 ٪ ، وهو أمر جيد جدا. معظم الكازينوهات تبقي الحد بين 10 و 15 ٪.