شرح مكافآت الكازينو على الإنترنت

مكافأة الإيداع الأولى ، مكافأة الإيداع الثانية ، مكافأة الإيداع الجديدة ، مكافأة إعادة التحميل ، مكافأة الحملة ، إلخ. القائمة تطول وتطول. إذا كنت مستخدمًا جديدًا للألعاب عبر الإنترنت ، فقد يكون لديك الكثير من المعلومات المتاحة بحيث يمكن أن تكون ساحقة في بعض الأحيان. هذا جيد ، لدينا ما تحتاجه. نحن نعلم أن محاولة الحصول على مكافآت مختلفة قد تكون محبطة إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ منها.

المقامرة عبر الإنترنت هي نشاط تنافسي للغاية يبذل فيه مختلف مقدمي الخدمات قصارى جهدهم لجذب المزيد والمزيد من العملاء. يمكن أن يكون اختيار “الهدايا” (المكافآت) التي تقدمها صعبة للغاية. إذا كانت لديك أي شكوك حول نوع المكافأة المطلوب استخدامها في المستقبل ، فيرجى قراءة ما يلي.

مكافأة الإيداع الأول

هذا سهل. يفعل بالضبط ما يقول. تُخصص مكافآت الإيداع الأولى للاعبين الذين لم يلعبوا على الموقع من قبل. من المفاهيم الخاطئة أن هذا لا ينطبق إلا على المودعين الجدد لأن بعض الكازينوهات على الإنترنت لا تسمح لك باستخدام المكافأة إذا مر وقت معين منذ إنشاء حسابك. لا تسأل لماذا يعمل بهذه الطريقة ، نحن لا نحب ذلك أيضًا. ومع ذلك ، إذا كنت قد قمت للتو بإنشاء حساب جديد لبعض الكازينوهات على الإنترنت التي ستجدها في كسارة كازينو ، فأنت على استعداد لتلقي أول إيداع إيداع على أول إيداع لك (دوه!).

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت مكافأة إيداع معينة تستحق وقتك؟ حسنًا ، هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تجعل من الصعب تحديد الأسباب الدقيقة ، لكن يجب أن تبحث دائمًا عن 75٪ على الأقل حتى 100 دولار منحة مع متطلبات المراهنة التي تقل عن 40 مرة.

تحديث المكافأة

تعمل مكافآت إعادة التحميل على غرار مكافآت الإيداع الأولى ، إلا أنها غالبًا ما تكون مخصصة للعملاء القدامى. تستخدم مكافآت إعادة التحميل عادةً لإعادة تنشيط العملاء القدامى الذين لم يلعبوا منذ وقت طويل. بهذه الطريقة ، يمكن للكازينوهات أن تخبرك ، “مهلا ، وجدنا أنك لم تلعب على موقعنا منذ فترة طويلة. هل ترغب في المطالبة بهذه المكافأة والمحاولة مرة أخرى؟”

عادةً ما تكون مكافآت إعادة التحميل أصغر من مكافآت الإيداع الأولى وعادة ما يتم توزيعها عبر الشبكات الاجتماعية أو في كثير من الأحيان عبر الرسائل الإخبارية. إذا كنت ترغب في تلقي هذه العروض ، فتأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية لكازينوك على الإنترنت.

برامج كبار الشخصيات

برامج كبار الشخصيات ليست مكافآت في حد ذاتها ، لكنها بالتأكيد وسيلة لجمع المزيد من المكافآت إذا كنت عميلًا مخلصًا. يمكن أن تختلف برامج كبار الشخصيات على نطاق واسع حسب المكان ، ولكن لها نفس المفهوم بشكل عام. كلما لعبت أكثر ، كلما حصلت على نوع من المكافآت. لماذا ا؟ لتجعلك سعيدا ، بالطبع. غالبًا ما تتضمن برامج كبار الشخصيات خدمة مخصصة في شكل مدير كبار الشخصيات ودعم كبار الشخصيات. يمكن أن تكون هذه الموارد مفيدة للغاية إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو دعم لحسابك. لمزيد من المعلومات حول برامج كبار الشخصيات ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء في الكازينو عبر الإنترنت الذي تلعبه.