كيف كسب الكازينوهات المال ، وقبضة حافة المنزل

تحقق الكازينوهات ربحًا من خلال تقديم ألعاب الحظ حيث يكون متوسط ​​المكاسب أقل من الأرباح الناتجة عن إجمالي الرهانات. بالضبط كيف يتم تحقيق ذلك والمصطلحات المستخدمة لإنشاء سجلات الكازينو والإيرادات وتناقش أدناه.

المقبض

بغض النظر عن نوع لعبة الكازينو المقدمة ، فإن المقبض هو المصطلح الأكثر أهمية لكل مشغل ألعاب. المقبض هو المبلغ الإجمالي للرهان. في لعبة مثل الفضلات ، تساهم جميع الرهانات التي يتم إجراؤها على طاولة في قبضة ، سواء أكانت رابحة أم خاسرة ، وهي مصنوعة نقدًا أو رقائقًا وحتى نقدًا للرهانات مثل خط المرور أو تدفع 30-1 للرهانات مثل اثنين و 12.

غالبًا ما يخلط اللاعبون بين حفنة (الرهانات الإجمالية) وبين النقرس. بالنسبة للكازينو ، الجانب السلبي هو المال (أو الائتمان) الذي يتم استبداله بالرقائق. في لعبة مثل بلاكجاك يكون المبلغ الإجمالي هو المبلغ الموجود في الإيداع المعدني المرفق بالجدول حيث يتم وضع جميع الأوراق النقدية والعلامات (القسائم). أحيانًا يتم استخدام مصطلح المصطلح بالتبادل مع مصطلح المصطلح.

حافة المنزل

الميزة الإحصائية التي يمتلكها الكازينو في كل لعبة وتسمى الرهان هي ميزة المنزل. هذه الميزة النظرية التي يتمتع بها الكازينو على اللاعب في كل رهان واحد هي السبب في لعب اللعبة لأن النتيجة غير معروفة. بغض النظر عمن لديه الميزة ، يمكن لأي حزب الفوز في أي وقت.

خلاصة القول هي أن فوز الكازينو هو المبلغ الصافي الذي سيحتفظ به الكازينو بعد دفع جميع الرهانات. يمكن أن يكون هذا مبلغًا سلبيًا في كل مرة يفوز فيها اللاعبون بأكثر مما يحمله الكازينو. نسبة المشاركة هي النسبة بين فوز الكازينو والهبوط.

إذا احتوت ماكينة القمار على 100 دولار لليوم وتدفع 80 دولارًا ، فسوف يدفع الكازينو 20 دولارًا ، ومع ذلك ، فإن نسبة العائق تعتمد على إجمالي الحصص. إذا كانت آلة واحدة دولار لكل جولة وسجلت الآلة 1000 جولة ، فقد تم المراهنة على 1000 دولار. يعني الفوز الإجمالي البالغ 20 دولارًا أن المبلغ القابل للخصم هو فقط 20 دولارًا / 1000 دولار أو 2/100 دولار ، أي 2٪.

اشرح نسبة الضريبة المقتطعة

من الأفضل شرح نسبة الاحتفاظ على طاولة الروليت مع صفر وصفر مزدوج – العجلة الأمريكية النموذجية. في هذه اللعبة ، يتمتع الكازينو بميزة 5.26٪. في نهاية أي تحول ، من المتوقع أن تفوز اللعبة بحوالي 20٪ من الهدر. مقابل كل 100 دولار في صندوق الإسقاط ، من المرجح أن يكون للمنزل حصة ضريبية مستقطعة بنسبة 20 ٪. في الواقع ، من المحتمل أن يبذل اللاعب العديد من الرهانات مرارًا وتكرارًا ، في كل مرة مقابل ميزة 5.26٪. أنت تفوز ، تخسر ، وينتهي بك الأمر إلى خسارة ما كنت على استعداد للمخاطرة به في تلك الطاولة المحددة.