لقاء مع مضيف كازينو

أحد مضيفي الكازينو الأكثر أهمية الذين ستقابلهم هو مضيف الكازينو. بناء علاقة جيدة مع مضيف يمكن أن يوفر لك مئات الدولارات. تتمثل مهمة مضيف الكازينو في الحفاظ على العلاقات مع اللاعبين الذين يصبحون عملاء مخلصين للشركة. يتمتع مضيف الكازينو بسلطة إصدار التراكيب للاعبين. يمكن للشركات أن تتراوح من الوجبات المجانية وإظهار التذاكر إلى الغرف والمشروبات الكاملة.

يقدم مضيف الكازينو تقاريره مباشرة إلى مديري التسويق لمعظم الكازينوهات. يحاول مديرو التسويق باستمرار إيجاد طرق جديدة لجلب العملاء إلى الكازينو. يمكن للمضيف مساعدتهم على العودة من خلال ضمان تلبية احتياجاتهم أثناء اللعبة. يستضيف الكازينو أناساً منفتحون وودودون. سيحاولون الرد على الطلبات المعقولة لتركيبات المشغل. إذا لم تكن مؤهلاً لنموذج معين ، فقد يقترحون بديلاً أو يخبرك بما تحتاجه للتأهل للنموذج الذي طلبته. إنهم يريدون إرضاء اللاعب ، لكن يتعين عليهم أيضًا إبلاغ مديري التسويق لديهم. يجب أن يكون لدى مضيف الكازينو أيضًا فطنة تجارية وقدرة على اتخاذ قرارات صعبة تتضمن إصدار قروض ودفع مبالغ.

اتصل بالمضيف

ليس من الصعب مقابلة مضيف كازينو. يمكنك الاتصال بالهاتف على مضيف قبل تسجيل الوصول في الكازينو ، أو يمكنك مقابلته بمجرد وجودك هناك. إذا كنت تخطط للبقاء في كازينو جديد ، يجب عليك الاتصال وطلب التحدث إلى مضيف كازينو قبل إجراء الحجز. عرف نفسك وأخبرهم أنك تخطط لحجز غرفة والتعرف على مؤهلات تعريفة الكازينو. يمكنك إخبار المضيف عن الألعاب أو الأجهزة التي تلعبها وما هي حصتك المعتادة. في معظم الحالات ، يمكنك الاستفادة من تعرفة كازينو مباشرة من البداية. عادة ما يمكن لمضيف الكازينو حجز الغرفة في هذا الوقت. ثم يحصلون على أسمائهم ويخبرونهم أنه لا يمكنك الانتظار لمقابلتهم عند وصولهم.

أهم شيء يجب القيام به قبل النظر في مضيف في الكازينو هو التأكد من تصنيف لعبتك. هذا يعني الانضمام إلى نادي اللاعب واستخدام بطاقتك عند اللعب على الآلات. يجب على لاعبي لعبة الطاولة أن يطلبوا من مدرب الحفرة تقييم لعبتهم. عند لعب لعبة الطاولة ، يمكنك إخبار مدير الحفرة أنك تريد التحدث إلى مضيف كازينو.

كيف تحصل على ما تريد

قدم نفسك دائمًا عندما قابلت مضيف الكازينو. عند البحث عن بروفة ، يجب عليك أن تسأل المضيف عما إذا كنت مؤهلاً للحصول على بروفة في المطعم أو في عرض أو عن ما تبحث عنه. في مقتصد مقامر ، يشرح جان سكوت أنه بطرح سؤالك ، فإنك تتجنب وضع المضيف في موقف دقيق إذا كانت لعبتك لا تفي بمتطلبات هذه التركيبة الخاصة.

إذا كنت قد بقيت في الكازينو ، يجب عليك دائمًا الاتصال بالمضيف قبل مغادرة الكازينو. يمكنك اللعب بما يكفي للتأهل ليال مجانية ، أو على الأقل بسعر مخفض. يفاجأ العديد من اللاعبين الذين يشعرون أنهم لم يلعبوا كثيرًا بأنهم مؤهلون للحصول على غرفة شاغرة. أنت لا تعرف إذا كنت لا تسأل!

اسأل ماذا تفعل لا تطلب أبدًا عينة من الشعور بأنك يجب أن تحصل على شيء مقابل لا شيء. سيبذل المضيفون قصارى جهدهم لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان. ومع ذلك ، يجب أن تكون مسؤولاً أمام رؤسائك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يجب أبدًا إساءة استخدام نموذج. يعتبر بعض اللاعبين نموذج المطعم بمثابة دعوة لطلب كل شيء من القائمة ، سواء أحبوا ذلك أم لا. لا تكون خنزير. سوف يتعقبك فقط إذا طلبت عينة في المستقبل.

قل شكرا

أخيرًا ، تذكر أن المضيف شخص لديه مشاعر. نحن جميعا نريد أن نقدر جهودنا. لا تنس أن تشكر مضيفك على كرم الضيافة. انها لمسة لطيفة لإرسال مذكرة مكتوبة شكرا لك عند العودة. يمكنك حتى إرسال خطاب إلى مدير المضيف يمتدح فيه الوظيفة الجيدة. بناء علاقة جيدة مع مضيف كازينو يمكن أن يجعل زيارتك للكازينو أكثر متعة.